الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

’ميدكير‘ تفتتح عيادة جديدة في مركز بن سوقات لتوفير رعاية صحية متنوّعة

بحضور السيّد حمد بن أحمد بن حمد بن سوقات الفلاسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن سوقات، افتتحت ’ميدكير‘، قسم الرعاية الصحية المتميزة في مجموعة أستر "دي أم" للرعاية الصحية، عيادة طبية جديدة بأحدث التقنيات في مركز بن سوقات. وتقع العيادة بالقرب من منطقة الراشدية، والقرهود، والخوانيج، الطوار وندّ الشبا. وتهدف العيادة إلى تلبية الاحتياجات الصحية للسكان والمجتمعات الإماراتية في هذه المناطق.
 
وستوفر العيادة الجديدة، التي يعمل فيها فريق مؤلف من 11 طبيباً من ذوي الخبرة، الخدمات الرئيسية بما في ذلك طب الأسنان وطب الأسرة، وطب النساء، والتهاب الأنف والأذن والحنجرة، وتقويم العظام، وطب الأطفال، والعلاج الطبيعي، والأشعة السينية، والأمراض الجلدية.
 
وقالت أليشا موبن، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للمستشفيات والعيادات التابعة لمجموعة أستر "دي أم" للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي: "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً فريدة جداً، حيث يعيش على أرضها مجموعة متنوعة من المجتمعات التي تسعى للتطوّر والازدهار. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية، فإننا نؤمن بالمسؤولية التي على عاتقنا لنكن على أتمّ الاستعداد لتلبية الاحتياجات المختلفة للمجتمعات التي نعمل فيها، بالإضافة إلى القدرة على توفير أدوية ذات جودة عالية يسهل الوصول إليها، بما يحقق أفضل النتائج الصحية المرجوة. إن إطلاق العيادة الجديدة في مركز بن سوقات، يأتي في إطار جهودنا التي نهدف من خلالها إلى تعزيز توفر الرعاية الآمنة والفعالة، بما في ذلك الخدمات الوقائية السريرية للسكان المحليين."
 
وسوف يكون لدى المرضى الخيار لاستخدام خطط التغطية التأمينية من مختلف موفري الرعاية الصحية وشركات التأمين في العيادة الجديدة.
 
 
 
 
 
 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.