الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

طبيب الأسنان العالمي الشهير الدكتور كوتشمان يلقي محاضرات حصرية بخصوص التصميم الرقمي للابتسامة في دبي

 يشهد مجال طب الأسنان التجميلي نمواً في منطقة الشرق الأوسط، كما يحظى المفهوم الجديد لأداة التصميم الرقمي للابتسامة باهتمام متزايد من جانب أخصائيي طب الأسنان في أرجاء المنطقة.

ولفهم هذا النهج الجديد في التخطيط لعلاج الأسنان بشكل أكبر، دعت عيادة فيلافورتني المحلية خبير التصميم الرقمي للابتسامة والمعروف عالميًا الدكتور كريستيان كوتشمان لعقد محاضرات، وعروض حية، وأنشطة عملية في مركز التدريب الخاص بها والذي يقع في مقر العيادة في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك في أيام 25 و26 من أكتوبر.


ويوضح الدكتور كوتشمان بهذا الخصوص: "إن نهج التصميم الرقمي للابتسامة يعمل على تحسين عملية تصميم الابتسامة بأبسط الطرق الممكنة، فهو يجعل المريض هو المتحكم في عملية التصميم. وباستخدام هذه التقنية، يستطيع المرضى أن يعملوا مع أطبائهم لوضع خطط معالجة أسنانهم وتقييمها بشكل متوقع ودقيق، كما تهدف محاضراتي إلى تطوير الإجراءات العملية لدمج هذه التقنية ضمن العمليات، واستخدامها لتعزيز الفعالية ورضا العملاء".
كما تمت دعوة الدكتور كوتشمان لإلقاء مئات المحاضرات في جميع أرجاء العالم في السنوات السابقة حول مواضيع تتعلق بتصميم الابتسامة، وطب الأسنان التجميلي، ومعالجة الفم والأسنان. وتشكل زيارته إلى دبي جزءًا من جولته الثانية إلى الشرق الأوسط هذا العام. وسيتناول البرنامج الخاص بالدكتور كوتشمان، والذي سيتم عقده لمدة يومين، مفاهيم التصميم الرقمي للابتسامة، ونظام العمل الرقمي بين التخصصات، وطب الأسنان العاطفي.
وتقول الدكتورة تريليز، مؤسسة عيادة فيلافورتني: "يهدف مركز التدريب الخاص بعيادة فيلافورتني إلى تأهيل أخصائيي الأسنان الذين يعملون في منطقة الشرق الأوسط لتلبية احتياجات المنطقة المتزايدة. كما تم تصميم المحاضرات، وورش العمل، والشهادات لإبقاء هؤلاء الأخصائيين على علم بأحدث التطورات في مجالاتهم المتخصصة بذلك. إن مفهوم التصميم الرقمي للابتسامة مفهوم جديد نسبيًا، وهو قادر على نقل طب الأسنان التجميلي إلى المرحلة التالية، وهو ما دفعنا إلى دعوة الدكتور كوتشمان لمشاركة خبرته ومعرفته في هذا المجال معنا".
وقد تم إجراء الحجوزات لأطباء مشهورين في أوروبا وأمريكا من قبل عيادة فيلا فورتوني في دبي بهدف عقد دورات في مركز التدريب المعتمد لدى هيئة الصحة بدبي، والتي ستتضمن التدريب العملي والعروض الحية.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.