الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

’تجميل‘ أبوظبي يفوز بجائزة المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية

فاز مركز ’تجميل‘ للأسنان، وهو أحد وحدات مجموعة في بي إس للرعاية الصحية، بجائزة أفضل مركز أسنان لهذا العام من المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والذي اختتم أعماله مؤخراً حيث أقيم بالتزامن مع مؤتمر التنظيم الصحي والسياحة العلاجية بدبي. ويعدّ المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية، والذي دخل عامه الحادي عشر، الهيئة العالمية الأولى للسياحة العلاجية حيث يحضره كبار صُنّاع القرار في السلطات الصحية من جميع أنحاء العالم.

وجرت فعاليات مؤتمر التنظيم الصحي والسياحة العلاجية بفندق إنتركوننتال في دبي فستيفال سيتي، حيث أقيم تحت رعاية حكومة دبي وهيئة صحة دبي وبالتعاون مع مبادرة "تجربة دبي الصحية"، وبدعم جميع الجهات الخاصة والحكومية.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور شمشير فاياليل، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية: "إنه لمن دواعي الشرف أن تحظى الممارسات الصحية المثلى والشهيرة عالمياً التي نلتزم بها وخبرتنا الطبية الواسعة وتجهيزاتنا التكنولوجية وتركيزنا على تجربة المرضى باعتراف هيئة دولية مثل المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية. وإن حصولنا على مثل هذا التكريم دليل على التزامنا بتقديم رعاية صحية مثالية للناس في المنطقة، إذ نسعى جاهدين لوضع معايير جديدة من التميز في مجال الرعاية الصحية للفم بمركز تجميل للأسنان وذلك من خلال خبراتنا الطبية العالمية المرموقة وتجهيزاتنا الطبية الحديثة".

وأضاف: "وهذا التكريم يشكّل حافزاً لنا على مواصلة تميزنا لضمان المحافظة على مكانتنا كمؤسسة رعاية صحية رائدة في المنطقة وفي الوقت نفسه نشر الوعي حول أهمية صحة الأسنان والفم في المجتمع".

والجدير بالذكر أن جميع فريق ممارسي طب الأسنان، وخبراء البحوث، والفنيين والمهنيين في مركز تجميل للأسنان خضعوا لتدريب عالمي. ويوفر المركز مفهوماً متعدد التخصصات للخدمات التي يقدمها بما في ذلك الاستشارات، وطب الأسنان الوقائي، والبدليات السنية، وتقويم الأسنان، ودواعم السن، وطب أسنان الأطفال، وزراعة الأسنان، وجراحة الفم والفك العلوي – الوجهي، وطب الأسنان الترميمي التجميلي، والأشعة الرقمية. ويقع مركز تجميل للأسنان في منطقة الروضة بأبوظبي. وتضم علامة "تجميل" التجارية مركز تجميل الطبي التخصصي والذي يقع في مقر شركة الدار العقارية بشاطئ الراحة، بأبوظبي؛ ومركز كيدز بارك لطب أسنان الأطفال بحديقة الإمارات للحيوانات في الشهامة بأبوظبي.

ومن موقعه كمؤسس وعضو منتدب لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية، قاد الدكتور شمشير المجموعة بنجاح منذ أن كانت تضم مستشفى واحد فقط في سنة 2007 حتى أصبحت مزوّد رعاية صحية متكاملة ذات حضور عالمي وتوسع مستمر في قطاع صناعة الرعاية الصحية، حيث تتألف المجموعة الآن من 19 مستشفى تعمل جميعها تحت العلامة التجارية لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية، بالإضافة إلى شركة لصناعة الأدوية

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.