الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

سرطان الثدي.. تولّي زمام المبادرة في الحفاظ على صحتكِ بنفسكِ

تصاب 1 من بين كل 8 نساء بسرطان الثدي قبل بلوغها سنّ الـ 85 من العمر. وبات هذا المرض يمثّل أحد أبرز المخاوف الصحية الرئيسية في المجتمع، حيث يشهد زيادة مطردة في أعداد المصابات سنوياً. ومن هنا تبرز أهمية القيام بالفحوصات الذاتية للثدي بصورة دورية والتعرّف على عوامل الخطر، والتي من شأنها المساهمة في خفض عدد حالات الإصابة بسرطان الثدي.

’سيتي سنتر مسقط‘ و’سيتي سنتر القرم‘ يتعاونان مع ’الجمعية العُمانية للسرطان‘ لتعزيز التوعية بسرطان الثدي

يتعاون مجدداً ’سيتي سنتر مسقط‘ و’سيتي سنتر القرم‘، وُجهتا الحياة العصرية التابعتان لشركة ’ماجد الفطيم‘، مع ’الجمعية العُمانية للسرطان‘ لتوعية القاطنين في عُمان بسرطان الثدي والتأكيد على إمكانية الشفاء منه شريطة الكشف المبكر عنه. 

حامد بن زايد يفتتح معرض ’العد التنازلي: القضاء على الأمراض التي تهدد البشرية‘

 

افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي - اليوم - المعرض الدولي التفاعلي ’العد التنازلي: القضاء على الأمراض التي تهدد البشرية‘ في أبوظبي.

فحوصات مجانية ضمن فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي في ’الغاليريا‘ بجزيرة الماريه

 أعلنت ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة للتسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي،  عن اتفاقية الشراكة مع "القافلة الوردية"، المبادرة التوعوية الوطنية التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان بهدف نشر وتعزيز الوعي بسرطان الثدي، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث تطلق ’الغاليريا‘ فعاليات خاصة بشهر التوعية حول سرطان الثدي خلال الفترة الممتدة بين 12 و19 أكتوبر.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.