دينتيست دايركت تتعاون مع أكاديمية ويلنغتون لرفع الوعي بقضايا صحة الفم والأسنان

قدمت عيادة الأسنان البريطانية في دبي «دينتيست دايركت» - الخبراء البريطانيين في طب الأسنان ذات العلاجات الحديثة الغير مؤلمة – نهج شامل لطلاب أكاديمية ولينغتون GEMS للمحافظة على صحة الفم والأسنان خلال الإحتفال بيوم العالمي لصحة الفم والأسنان الذي يهدف لرفع الوعي بقضايا صحة الفم والاسنان وذلك يوم 20 مارس 2016.

 

 

هذا وقد تعاونت عيادة «دينتيست دايركت» و «كاستل جنرال تريدنج» للتجارة العامة الموزع الوحيد لمنتجات الرعاية الصحية لشركة فيليبس لدعم الطلاب في أكاديمية ولينغتون بواحة السيليكون من خلال تعريفهم على الروابط الاساسية بين صحة الفم والصحة العامة للإنسان.

 

وفي سياق متصل قدم الدكتور نيل ميتشيل طبيب الأسنان الرئيسي في عيادة طب الأسنان «دينتيست دايركت» والدكتور راشيل إنجلاند بالإضافة إلى هيني أرستال سلسلة من المحاضرات تلتها مسابقة تم تقديم فيها عدة جوائز مقدمة من « Philips Sonicare Diamond Clean » و« Airfloss Ultras » كانت مصحوبة بالعديد من العروض التفاعلية من الطلاب المشاركين.

 

يعتبر اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان من الأحداث الهامة حيث يعتبر مبادرة عالمية تساهم في زيادة عدد الأشخاص الذين يمتلكون الوعي حول أهمية صحة الفم في العالم بنسبة 10% في كل عام، ويعتبر هذا الحدث هام لان 90% من سكان العالم سوف يعانون من أمراض الفم في حياتهم والتي يمكنهم تجنبها من خلال دعم الجمعيات الحكومية الصحية الهادفة لدعم المجتمع بالإضافة لتمويل برامج الوقاية والكشف المبكر عن الأمراض وعلاجاتها.

 

لم يفت الوقت أبداً لبدء إعتماد عادات صحية سليمة للحفاظ على صحة الفم والأسنان واللثة والتي يمكن المحافظة عليها من خلال الكشف المبكر والإهتمام بصحتك العامة.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.