الأربعاء، 28 حزيران/يونيو 2017 | Login

 ذا إلكسير كلينك تواصل توسعها في توفير علاج ’فيتادريب‘ لتلبية احتياجات وطلبات عملائها

أطلقت ذا إلكسير كلينك The Elixir Clinic ، إحدى العيادات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة في تحقيق الرفاهة والعافية المتخصصة في عمليات الحقن الوريدي للفيتامين، علاجات جديدة متخصصة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع استمرار ذا إلكسير كلينك The Elixir Clinic في توفير أحدث العلاجات لعملائها، فقد أطلقت علاج فيتادريب ليزر IV وتقنية أكسجين بار ’Oxygen Bar’ وتقنية الحقن بالأوزون.

هذا وقد ذاع صيت ذا إلكسير كلينك The Elixir Clinic التي تأسست على يد كل من ماهي أراميدي وأسيانا أموروس، بعد إطلاق علاجات ’فيتادريب’ VitaDrip.

وقد تم تصنيع علاج ’فيتادريب’ VitaDrip بعناية فائقة وتم كشف النقاب عنه للمرة الأولى في ذا إلكسير كلينك The Elixir Clinic في لندن، وصُنع خصيصًا لمعالجة الكثير من المشكلات الصحية المختلفة وتلبية الاحتياجات والمتطلبات الصحية الخاصة.

يُعد ’فيتادريب’ VitaDrip أحد الطرق الآمنة والطبيعية والفعالة التي تساعد في الحفاظ على صحة مديدة. ستمنحك ذا إلكسير كلينك الشعور دائماً بأنك في أيدي أمينة وذلك بفضل استخدامها أهم التقنيات المتقدمة وأفضل أنواع المكونات حيث يُشرف عليها ممرضات يتمتعون بدرجة عالية من التدريب والمهارة ويُقدِمن أفضل جودة رعاية ممكنة .

وسرعان ما أصبح هذا المركز العلاجي أحد المراكز المعروفة الذي يسعى إلى تحقيق الصحة المثالية والرفاهة والعافية طويلة الأمد بعد إطلاق التقنيات المتطورة مثل علاجات فيتادريب بالأكسجين والأوزون وعلاجات فيتادريب ليزر IV والتي تتوفر فقط في ذا إلكسير كلينك.

علاج فيتادريب ليزر IV:

توفر العيادة أيضاً طريقة علاجية جديدة وهي العلاج المبتكر بالليزر منخفض المستوى، حيث يُتيح هذا العلاج استخدام ضوء الليزر بصورة مباشرة في مجرى الدم باستخدام تقنية القسطرة الخاصة مما يساعد على التخلل إلى أعماق الأنسجة، ما يؤدي في النهاية إلى الحصول على جرعة تأتي بنتائج إيجابية . هذا ويعمل الليزر أيضاً على تحفيز عملية دوران خلايا الدم والخلايا الجذعية، كما تزود هذه التقنية التي تخلو من استخدام العقاقير أو التدخل الجراحي الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط. وتتمثل مزايا هذا العلاج وفوائده في تقوية الجهاز المناعي وتحسين الدورة الدموية وتسريع التئام الجروح وتخفيف الألم.
سعر جرعة الحقن الواحدة 1300 درهم إماراتي


تقنية أكسجين بار ’Oxygen Bar’
استمتع باستنشاق الهواء النقي وإخراج الهواء الضار مع تقنية أكسجين بار Oxygen Bar المتطورة. وتقنية أكسجين بار ’Oxygen Bar’ هي عبارة عن جهاز يوفر أكسجيناً غير طبي ممزوج مع روائح طبيعية يشمل العلاج بالعطور. وتتراوح نسبة الأكسجين في هذه الأجهزة ما بين 90 و92 بالمئة، الأمر الذي يتيح للعميل استنشاق الأكسجين أكثر بأربعة أو خمسة أضعاف من الاستنشاق العادي.

وتتمثل الفوائد المتعددة في استنشاق نسب عالية من الأكسجين في تزويد الجسم بالطاقة والحيوية وتحسين الأداء البدني كما يعمل هذا الجهاز أيضاً على إبطاء ظهور علامات الشيخوخة وتقدم العمر وتخفيف تصلب العضلات.

ويأتي مصدر الأكسجين في هذه الأجهزة من مجموعة من الآلات المكتفية ذاتيًا تُسمى مكثفات غاز الأكسجين (وهي ليست أجهزة طبية أو أسطوانات) وبالتالي تُعد هذه الأجهزة آمنة تمامًا.
سعر جرعة الحقن الواحدة 250 درهمًا إماراتيًا

الحقن الأوزوني:
يُعد غاز الأوزون أحد العوامل الفريدة من نوعها التي تحافظ على البشرة وتعيد لها جمالها الطبيعي. فمن خلال العلاج بالحقن الوريدي، يمتزج غاز الأوزون مع الدم مما يساعد على تجديد الخلايا وإعادة بنائها، الأمر الذي يزيد قدرة جسمك على التعافي من مختلف الأنشطة. ومن فوائد هذا العلاج توفير عملية الأكسجة، وإعادة الحيوية والنشاط ومكافحة الالتهابات، كما يحتوي على مضادات الأكسدة ويساعد على محاربة الشيخوخة وتسكين الآلام.
سعر جرعة الحقن الواحدة 1,300 درهمًا إماراتيًا
باقة 10 بسعر 11050 درهمًا إماراتيًا بخصم 15%

توفر ذا إلكسير كلينك مجموعة كبيرة متنوعة من عمليات الحقن المُعدة حسب الطلب التي تناسب احتياجات الفرد ومتطلباته، وقد صُممت عمليات الحقن هذه خصيصاً لزيادة الطاقة والنشاط وتعزيز وظائف جهاز المناعة وتقليل الالتهابات فضلاً عن المساعدة في الوقاية من الإصابات وحالات الإجهاد المرتبطة بالألعاب الرياضية.

 

 

 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.