تسر عيادة بايوساينس، الواقعة في مدينة دبي الطبية، بإطلاق أحدث علاج مبتكر لأمراض المفاصل. تعتبر عيادة بايوساينس و التي أسست منذ عام 2012، أول و أحدث عيادة في دبي تقوم باستخدام الخلايا الجذعية المستخلصة من النسيج الدهني في عدة استخدامات سريرية.

مستشفى ميديور 24X7 الدولي الذي يوفّر مستوى رفيع من الرعاية الطبيّة في مدينة العين، أطلق رسمياً علاح الأوزون بترخيص من قبل وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتّحدة.

بدأ الأطباء في مستشفى ’كليفلاند كلينك أبوظبي‘، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للتنمية "مبادلة"، بعلاج حالة نادرة لمرض عوز المتممة بعد أن نجحوا بتشخيصها لدى مريض إماراتي.

ساهمت مستشفى زليخة في الشارقة بإعادة الحياة الطبيعية الصحية للسيدة فوزية زكريا أبو النصر، المصرية الجنسية والمقيمة في الإمارات، بعيد خضوعها لعلاج إعادة مزامنة القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع (CRT-D)، تمكنت إثره من إعادة قلبها لنشاطه الطبيعي.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.