نصائح صحية للأمهات في موسم العودة إلى المدارس

 تشهد المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إقبالاً كبيرًا مع بداية العام الدراسي مما يترتب عليه تغيير أنماط الحياة للأمهات والأطفال على حد سواء. بالنسبة للأطفال، من الأهمية بمكان الحفاظ على أجسادهم قوية وصحيحة لكي يتمكنوا من مواجهة التحديات الدراسية.
 
فيما يلي 5 نصائح ذهبية للأمهات:
 
• احرصي على أن يتناول أطفالك إفطارًا جيدًا في الصباح. يمكنك كل ليلة تحضير وجبات متكاملة ونظيفة بشكل مسبق مثل الشوفان بالحليب الطازج والتوت الأزرق.
 
• امنحيهم مكملات صحية مثل Ole، وهو مضاد قوي للأكسدة وسوف يمنحهم القدر الذي يحتاجونه من الطاقة طوال اليوم. وتم تصنيعه من خلاصة أوراق الزيتون من وسائل الحماية الطبيعية الفائقة لجهاز المناعة، حيث تحتوي على كمية من المواد المقاومة للأكسدة بمقدار 400% أكثر من فيتامين ج، كما تحتوي على كمية من البوليفينول أكثر 40 مرة من زيت الزيتون البكر الفاخر. ما هو الأفضل لأطفالك؟ تحتوي عصارة ورق الزيتون على مجموعة مختلفة من العناصر النادرة المهمة للصحة الجيدة، تشمل فيتامين ج، والحديد والزنك والسلنيوم والكروم الفلزي والبيتاكاروتين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية المهمة. منذ قديم الزمن، كان يتم استخدام عصارة أوراق الزيتون لعلاج حالات الحمى والبرد والإنفلونزا والسعال والربو والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية. ويستطيع الأطفال تناول ملعقة شاي من Olé كل يوم من الزجاجة مباشرة أو مزج ملعقة شاي من Olé مع عصير الفواكهة المفضل لهم. وللحفاظ على نسبة الماء في الجسم، احرصي على أن يكون مع كل طفل دورق مياه حتى يتمكن من شرب كمية كبيرة من الماء.
 
• احرصي على اجتماع العائلة خلال وقت تناول العشاء لمساعدة الأطفال على التحدث عن مغامراتهم خلال اليوم أو مشاركتها حتى يشعروا بتميزهم. واحرصي على أن تكون جميع أدواتهم بعيدة خلال هذا الوقت الثمين.
 
• خصصي لهم بعض الوقت لمساعدتهم في إنجاز فروضهم المنزلية ومساعدتهم على الاستعداد لأنشطة اليوم التالي.
 
• حافظي على نظافة بشرة أطفالك من الجراثيم باستخدام جيل BioSilver 22 Gel من QNET، منتج العناية بالبشرة المتقدم ® الذي يعتمد في عمله على تقنية SilverSol التي تتحكم في طاقة وحدات النانو فضة المشحونة من أجل استخدامها في أغراض التنظيف والتعقيم وكجزء من روتين العناية بالبشرة اليومي. BioSilver 22 جيل شفاف عديم الرائحة وغير دهني ولا يحتوي على الكحول أو المواد الحافظة ولا يتسبب في جفاف البشرة. ويوصى بالاستخدام الخارجي على البشرة لعلاج حب الشباب والطفح الجلدي والكدمات والحروق الخفيفة وفي أغراض تنظيف وتعقيم متعددة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.