إنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب ملتزمة بالحفاظ على خصوصية كل فرد يزور موقعنا على الإنترنت أو يصبح واحداً من عملائنا.

قامت الأرابيك لخدمات النشر والتدريب بإعداد الخصوصية عبر جمع ومعالجة وتحزين المعلومات المتوفرة حول المستخدمين الذين زاروا موقعنا. وستبذل الأرابيك لخدمات النشر والتدريب قصارى جهدها لتقدّم للمستخدمين والعملاء  لديها أحدث التطورات في مجال حماية الخصوصية، لكن قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر، لذا نحن نطلب منك مراجعة هذه السياسات في كل مرة تقوم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

وستحفظ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب سريّة المعلومات المتعلّقة بالعملاء، ومعلومات الحساب، والمعلومات الشخصية إلى أبعد حدٍّ ممكن. إلا أن الكشف عن أية معلومات أياً كان نوعها على مواقع طرف ثالث أو في غرف الدردشة يعني أنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب لا تستطيع أن تضمن لك حماية هذه المعلومات.

بيانات التعريف الشخصية

يقتصر استخدام الأرابيك لخدمات النشر والتدريب لهذا النوع من البيانات المكوّن عادةً من الأسماء والعناوين وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وطلب الخدمات على أغراض استكمال طلبك وتقديم الخدمات. وإن لم يكن استخدام هذه البيانات بهدف استكمال طلبٍ قمت به، فهو غالباً لأهداف ترويجية تقوم بها الأرابيك لخدمات النشر والتدريب، أو لتقديم بعض المشورة بخصوص خدمات أو منتجات جديدة بهدف تطوير خدماتنا المقدّمة إلى عملائنا. وقد تمّ بذل كل جهد لتأمين البيانات المتعلّقة بعملية الشراء ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصّة بك إلى أعلى المستويات، وفقاً لمعايير بروتوكولات الأمن والتشفير على شبكة الإنترنت المعتمدة عالمياً.

ومع ذلك، يرجى الانتباه إلى أنّ أيّة معلومات شخصية وطوعية معيّنة تقوم بتقديمها على مواقع أخرى، مثل الملاحظات أو الآراء، قد تعتبر غير سرية وغير محميّة من قبل الأرابيك لخدمات النشر والتدريب وهي قابلة للكشف.

معلومات عامّة

تعني المعلومات العامة كامل المعلومات العامة التي قامت الأرابيك لخدمات النشر والتدريب بتجميعها وتخزينها تلقائياً عند تصفّح المستخدمين لموقعنا على الإنترنت، وهي معلومات لا يمكن من خلالها تحديد هوية المستخدم. تشمل هذه المعلومات تحديد مزودي خدمة الإنترنت للمستخدمين، والعنوان المرجعي لموقع الإنترنت، بالإضافة إلى توقيت الاستخدام وتواتره. تفيدنا هذه المعلومات في توليد بيانات إحصائية، وفي قياس النشاط على شبكة الإنترنت، كما أنّها وسيلة فعّالة لتحسين خدماتنا.

سياسة استخدام الأطفال للموقع الإلكتروني

تمنع الأرابيك لخدمات النشر والتدريب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة من استخدام خدماتنا دون الحصول على موافقة أحد الوالدين أو الوصي. وتشير الأرابيك لخدمات النشر والتدريب أيضاً إلى أنّها لا تمتلك وسيلة للتأكّد فيما إذا كان الزائر أو العميل هو في الواقع دون سن 18. ولذلك، فمن الممكن تماماً أننا قد نقوم بجمع واستخدام والكشف عن معلومات حول هؤلاء المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً. ونحن نحضّ الأهل على مراقبة استخدام أطفالهم للإنترنت، وننصح هؤلاء المستخدمين دون سن 18 بالحصول على موافقة الوالدين أو الوصي قبل الكشف عن أية معلومات.

الاستثناءات

لن تقوم الأرابيك لخدمات النشر والتدريب بكشف أية معلومات حول عملائها، ما لم يكن هناك سبب للاعتقاد بأن الكشف عن تلك المعلومات ضروريٌ بهدف تحديد هوية شخص ما تسبب في أضرار معينة أو تعدى على حقوق أو ملكية الأرابيك لخدمات النشر والتدريب أو أي من عملائها أو شركائها أو أي شخص آخر، والتواصل مع مثل هذا الشخص أو القيام بإجراء قضائي ضده. ففي هذه الحالات ستقوم الأرابيك لخدمات النشر والتدريب بالكشف عن تلك المعلومات بناء على قاعدة النوايا الحسنة ووفقاً للقانون.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب لن تقوم بكشف أو مراقبة أية محتويات بما فيها الاتصالات الإلكترونية الشخصيّة أو الخاصّة، مالم يكن ذلك (1) ضرورياً لتقديم الخدمات للعملاء، أو (2) لحماية مصالح الأرابيك لخدمات النشر والتدريب الخاصّة، أو (3) في حال كان ذلك ضرورياً للالتزام بالطلبات أو تنفيذ الضمانات أو الالتزام بأية إجراءات قانونية أخرى ترى الأرابيك لخدمات النشر والتدريب وفقاً لتقديرها الخاص أنها صالحة وقابلة للتطبيق، أو (4) عندما يكون الكشف عن بيانات جمعتها الأرابيك لخدمات النشر والتدريب بدون قصد  ضرورياً لسير العدالة في حال ارتبطت مثل هذه البيانات بأية أعمال غير قانونية.

وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على عدم كتابة أو إرسال أيّة رسائل احتيالية أو غير قانونية كجزء من أي بريد إلكتروني، أو أدوات اتصالات إلكترونية أخرى متعلّقة بـ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب. كما أنّك تقرّ أيضاً بكونك المسؤول الوحيد عن محتوى المعلومات والاتصالات الإلكترونية التي تقوم بإنشائها. ولا تمتلك الأرابيك لخدمات النشر والتدريب أي نيّة بمراقبة أو تحرير أو المشاركة في مراجعة أو مراقبة الاتصالات المخزّنة لديها أو تلك التي تنتقل عن طريق خدماتنا من قبل العملاء أو غيرهم. وعلاوةً على ذلك يحقّ لـ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب تلقّي أو حذف أو حظر تلك الاتصالات التي قد تكون ضارة لـ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب أو لعملائها أو لأطرافها الثالثة.

سياسة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

الكوكيز هي عبارة عن ملفات نصية موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقوم بجمع معلومات قياسيّة تتعلّق بسجل الإنترنت ومعلومات أخرى تتعلّق بسلوك زائر الموقع الإلكتروني. وتسمح الكوكيز لتطبيقات شبكة الإنترنت بالتجاوب معك وفقاً لاهتماماتك وحاجاتك من خلال المعلومات التي قامت بجمعها وحفظها حول التفضيلات الخاصة بك.

وتستخدم الأرابيك لخدمات النشر والتدريب كوكيز سجل المرور لمتابعة استخدام الزائر لصفحات الموقع الإلكتروني المستقلّة، بهدف جمع تقارير إحصائية عن نشاط الموقع الإلكتروني، ولتحسين الموقع استجابةً لحاجات العميل وتطلعاته، كما لا تحتوي الكوكيز على أيّة معلومات شخصية عنك، ولا يمكن استخدامهم للتعرّف على مستخدمٍ معيّن.

ولمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)، قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.aboutcookies.org

 أو الموقع الإلكتروني: www.allaboutcookies.org، كما يمكنك ضبط متصفحك لكي لا يقوم بحفظ الكوكيز، حيث تشرح لك المواقع المذكورة أعلاه كيفية إزالة الكوكيز من المتصفح الخاصّ بك، ولكن قد يعني ذلك في بعض الحالات عدم تفعيل لبعض الميزات الموجودة في موقعنا.

 

حماية البيانات:

 

حماية البيانات

إنّ حماية البيانات الشخصية والحياة الخاصة لموظفينا وشركائنا هي في غاية الأهميّة بالنسبة لنا.

 

حماية البيانات

 

رجاءً انتبه إلى أن النسخة الوحيدة المعتمدة من هذا المستند هي العربية!

 

إنّ حماية البيانات الشخصية والحياة الخاصة لموظفينا وشركائنا هي في غاية الأهميّة بالنسبة لنا، وهو ما يعني بطبيعة الحال الالتزام بالأنظمة المعمول بها وفقاً للقانون الإماراتي المختص، ونهدف بذلك إلى ضمان حماية الأفراد لدى التعامل مع بياناتهم الشخصية بحرص، وعدم التعدّي على حقوقهم الشخصية. ووفقاً للقانون، نودّ إعلامكم بموجزٍ عن إجراءاتنا.

يمكنك بالطبع تقديم اعتراض على بياناتك الشخصية المستخدمة ما دامت غير مطلوبة بهدف معالجة علاقة تعاقدية و/ أو لا تتعارض مع الالتزامات القانونية الخاصّة بالشركة، ويمكنك تقديم هذا الاعتراض عبر إرسال رسالة عادية أو بريد إلكتروني إلى الموقع، وستتلقّى بعد ذلك تأكيداً بأسرع وقت ممكن على أنّ اعتراضك تمّ تسجيله في النظام.

 

تقدّم الأرابيك لخدمات النشر والتدريب هذا الموقع الإلكتروني بناءً على الشروط والأحكام التالية.

 

يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية، بدخولكم إلى هذا الموقع، فإنكم توافقون على التقيّد بها، إذا كنتم لا توافقون على ذلك، فالرجاء عدم دخول هذا الموقع.

 

حقوق النشر

إنّ محتويات هذا الموقع (بما فيها تصميم كامل الموقع الإلكتروني، والنصوص والرسومات المختارة وطريقة ترتيبها، وكامل مجموعة البرمجيات، وشيفرة المصدر الأساسي، والبرمجيات، وجميع المواد الأخرى) خاضعة لحقوق النشر لصالح الأرابيك لخدمات النشر والتدريب، ويستثنى من ذلك المواد المقدمة من شركائنا الإعلاميين وما يقدمه مزودو المحتوى والتقنيّون المصرّح لهم شخصيّاً باستخدام مواد وبنود معيّنة. كما أن من الغير المسموح إعادة استخدام أيّ من محتويات الموقع المذكورة أعلاه، أو نسخ أية معلومات أو بيانات، أو استخدام النصوص أو الصور أو الرسومات أو الصور أو ملفات الفيديو بشكل خاصّ بدون موافقة خطية مسبقة من الأرابيك لخدمات النشر والتدريب، ومن غير المسموح أيضاً نسخ أو تعديل أو إعادة صياغة أيّ من محتويات الموقع الخاضعة لحقوقنا أو حقوق أي طرف ثالث للنشر والتأليف لأغراض تجارية، حيث تضمن لك الأرابيك لخدمات النشر والتدريب المصداقية دائماً بعد منح التصريح.

 

الخصوصية

إنّ خصوصيتك مهمّة بالنسبة لنا، لذا تفضّل بمراجعة سياسة الخصوصية، والتي تحكم أيضاً زيارتك للموقع وتساعدك في فهم سياساتنا.

 

إخلاء المسؤولية

في حين أنّ هذا الموقع قد تمّ إطلاقه بناء على النوايا الحسنة، إلا إنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب لا تقدّم أية تعهدات أو ضمانات بأنّ استخدام هذا الموقع سيكون دون انقطاع أو خالياً من الأخطاء، أو أنّ الموقع أو المخدّم المتوفر سيكون خالياً من الفيروسات أو المشاكل التقنية. لذا يتعّين على المستخدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية نفسه، والعمل على ضمان التدابير الأمنية المناسبة، بالإضافة إلى إجراء فحص للفيروسات قبل تنزيل أي معلومات أو وثائق. ولا يجب أن يتمّ اعتماد أية أوراق رسمية أو مقالات أو معلومات أخرى متعلّقة فقط بالإرشادات عامة، دون أخذ المشورة، لتجنب وقوع أي خطأ أو التباس.

 

حدود المسؤولية

إلى أقصى ما قد يسمح به القانون، فإنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب لا تتحمّل أيّة مسؤولية أو تبعات لأية معلومات تقوم بنشرها على هذا الموقع، بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية عن كلّ ما يتعلّق بهذه المعلومات. وبموجب ذلك فإنّ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب غير مسؤولة بشكلٍ خاصّ عن أية شكوى أو خسائر أو مطالب أو أضرار من أيّ نوع على الإطلاق فيما يتعلق بأية معلومات أو محتوى أو إعلانات.

 

الروابط

إنّ انتقالك إلى روابط إلى مواقع أخرى يكون على مسؤوليتك الشخصية، ولا تتحمّل الأرابيك لخدمات النشر والتدريب مسؤولية دخولك إلى أيّة مواقع أخرى. وعند انتقالك إلى موقع إلكتروني تابع لطرف ثالث فقط وليس لـ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب، فرجاءً تذكّر بانّ هذا الموقع هو مستقلّ عن الأرابيك لخدمات النشر والتدريب، والأرابيك لخدمات النشر والتدريب لا تمتلك أية سلطة اتجاه ذلك الموقع، ولا تصادق على محتواه أو تقبل به أو بالهدف من استخدامه. لذا عليك اتخاذ احتياطاتك الخاصّة لتضمن أنّ ما تريد الوصول إليه خالٍ من برامج ذات طبيعة هدّامة كالفيروسات العادية والديدان وأحصنة طروادة.

 

الإعلانات/الرعاية

إنّ إدراج أي مادة إعلانية أو أي مادة أخرى تحت رعاية جهة ما على هذا الموقع، لا يعني تقديم أية ضمانات أو تأييد لنوعية أو قيمة تلك المنتجات التي تم الإعلان عنها، ولا يعني تأكيد أي ادعاءات لهذا المنتج من قبل الشركة المصنعة. وأية مراسلات أو معاملات قد تجمعك مع المعلنين أو الجهات الراعية للترويج عن أنفسهم على هذا الموقع، فهي فقط بينك وبين تلك الأطراف. فنحن غير مسؤولين عن ذلك، ولا نتحمّل مسؤولية ضرر أو أية خسارة قد تتكبّدها نتيجة لأيّ تعامل من هذا القبيل أو نتيجة لوجود مثل أولئك المعلنين أو الجهات الراعية على الموقع.

 

التحديثات

قد يتمّ تغيير المعلومات أو تحديثها على هذا الموقع دون إشعار مسبق، ويجوز لنا أيضاً إجراء تحسينات و/أو تغييرات في المعلومات و/ أو الخدمات الموضّحة في هذه المعلومات في أي وقت دون إشعار مسبق.

 

القوانين الناظمة

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، والمحاكم الإماراتية هي فقط الجهة المسؤولة عنها.

 

سياسات الموقع، وقابلية التعديل

نمتلك الحقّ بإجراء تغييرات على موقعنا، وعلى سياساتنا، وعلى شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت. وإذا تم تعطيل أي من هذه الشروط أو إلغائه أو استنتاج أو اعتبار أنه غير قابل للتنفيذ لأي سببٍ من الأسباب، فإنّ هذا الشرط يعتبر منفصلاً، ولا يؤثر على صلاحية ونفاذ أي من الشروط المتبقية.

 

واجبات المستخدم

لا يحقّ للمستخدم لدى دخول أو استخدام الموقع الإلكتروني لـ الأرابيك لخدمات النشر والتدريب انتهاك أي من حقوق الملكية الفكرية أو أي من حقوق ملكية الآخرين، ولا يسمح بتحميل أية محتويات على الموقع تحتوي على برمجيات تجسُّسية أو خبيثة أو أي برامج أخرى يمكن أن تلحق ضرراً بالبيانات، ولا يجوز نقل أو تخزين أو تحميل روابط أو محتويات، سيّما تلك المحتويات أو الروابط الغير قانونية أو التي تخرق بنود الخصوصية ، ولا توزيع الإعلانات أو رسائل البريد الإلكتروني الغير المرغوب فيها (أي ما يسمى برسائل "سبام" أو التحذيرات الغير دقيقة من الفيروسات أو العيوب أو المواضيع المشابهة) والتي تضرّ أشخاصاً آخرين، وبالأخصّ القاصرين منهم، أو تنتهك حقوقهم الشخصية، ولا يسمح بتجاوز الآداب العامة عند استخدام الموقع الإلكتروني.

 

أحدث المواضيع

مجموعة تايم للفنادق تهدف لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

مجموعة تايم للفنادق تهدف لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

كشفت تايم للفنادق عن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للعام 2018 والتي تركز على دعم الأطفال المصابين...

مستشفى كليفلاند كلينك.. كثير من سكان الخليج يجهلون أعراض النوبة القلبية

مستشفى كليفلاند كلينك.. كثير من سكان الخليج يجهلون أعراض النوبة القلبية

أكّد أطباء وجود حاجة ماسّة إلى زيادة الوعي بالنوبات القلبية في أوساط المجتمعات بالمنطقة. وقال أطباء...

مستشفى زليخة ينجح في تنفيذ عدد من العمليات الجراحية القلبية عالية المخاطر في الدولة تماشياً مع رؤية الإمارات 2021

مستشفى زليخة ينجح في تنفيذ عدد من العمليات الجراحية القلبية عالية المخاطر في الدولة تماشياً مع رؤية الإمارات 2021

أجرت "مجموعة زليخة للرعاية الصحية" منذ تأسيس مركز القلب التابع لها في مستشفى "زليخة الشارقة" أواخر ا...

فتوح طبية تنير شعلة أمل للأطفال المصابين بأمراض دم وراثية

فتوح طبية تنير شعلة أمل للأطفال المصابين بأمراض دم وراثية

قال طبيب بارز اليوم إن سلسلة من الفتوح الطبية السريرية سوف تحدث ثورة في علاج أمراض الدم الوراثية وتم...

ميدلاب 2018 يوفر منصة مثالية للتفاعل بين العلاجات السريرية والفحوص المخبرية في الشرق الأوسط

ميدلاب 2018 يوفر منصة مثالية للتفاعل بين العلاجات السريرية والفحوص المخبرية في الشرق الأوسط

شارك الموفودون اليوم في مجموعة متنوعة من المؤتمرات المعتمدة للتطوير المهني المستمر والتي تنعقد تحت م...

بالفيديو: فيليبس تغير مستقبل الرعاية الصحية

بالفيديو: فيليبس تغير مستقبل الرعاية الصحية

خاص: المجلة الطبية العربية حققت الرعاية الصحية ثورة خلال السنوات القليلة الماضية من حيث التقنيات الم...

معرض ميدلاب 2018 يتصدر الطليعة في رفع مستوى الممارسة الطبية وتطوير خدمات أفضل

معرض ميدلاب 2018 يتصدر الطليعة في رفع مستوى الممارسة الطبية وتطوير خدمات أفضل

شهد اليوم الثاني من معرض ومؤتمر ميدلاب 2018 برنامجاً تفاعلياً مليئاً بالفعاليات المتنوعة للزوّار وال...

مستشفى رأس الخيمة يتلقى الختم الذهبي من منظمة الجودة الأمريكية للمرة الرابعة على التوالي

مستشفى رأس الخيمة يتلقى الختم الذهبي من منظمة الجودة الأمريكية للمرة الرابعة على التوالي

أعلن مستشفى رأس الخيمة، الذي يتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً له، عن حصوله على الختم الذهبي المرموق من...

في اليوم العالمي للسرطان.. العلاج المناعي يجدّد فرص الحياة لمرضى سرطان الرئة

في اليوم العالمي للسرطان.. العلاج المناعي يجدّد فرص الحياة لمرضى سرطان الرئة

يحتفل أحد الناجين من مرض سرطان الرئة، بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان 2018، الذي يوافق اليوم 4 فبر...

دراسات وآراء

المزيد
طبيب بارز في كليفلاند كلينك: وقف تفشي البدانة في المجتمع يتطلب أساليب علاج جديدة

طبيب بارز في كليفلاند كلينك: وقف تفشي البدانة في المجتمع يتطلب أساليب علاج جديدة

أكد أحد أطباء مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" أن مكافحة تفشي البدانة في منطقة الشرق الأوسط يتطلب من ا...

فتوح طبية تنير شعلة أمل للأطفال المصابين بأمراض دم وراثية

فتوح طبية تنير شعلة أمل للأطفال المصابين بأمراض دم وراثية

قال طبيب بارز اليوم إن سلسلة من الفتوح الطبية السريرية سوف تحدث ثورة في علاج أمراض الدم الوراثية وتم...

ارتفاع الحرارة عند الأطفال: صديق أم عدوّ؟

ارتفاع الحرارة عند الأطفال: صديق أم عدوّ؟

الدكتور مفيد موصلي، استشاري أمراض الأطفال حديثي الولادة وطبيب الأطفال في مستشفى ميديور 24×7 الدوليّ...

متلازمة المبيض متعدّد التكيسات وعلاقته بالعقم في الإمارات

متلازمة المبيض متعدّد التكيسات وعلاقته بالعقم في الإمارات

هنالك شروط أساسية يجب أن تتوافر لتشخيص متلازمة تكيّس المبيض المعروفة باسم "متلازمة المبيض متعدّد الت...

شعبة الأمراض الجلدية في جمعية الإمارات الطبية وشركة نوفارتس تطلقان الحملة الرائدة ’حياة طبيعية مع الصدفية‘

شعبة الأمراض الجلدية في جمعية الإمارات الطبية وشركة نوفارتس تطلقان الحملة الرائدة ’حياة طبيعية مع الصدفية‘

أطلقت شعبة الأمراض الجلدية في جمعية الإمارات الطبية وشركة نوفارتس اليوم حملة "حياة طبيعية مع الصدفية...

’الساعة الذهبية‘ تنقذ حياة المصاب بالسكتة الدماغية

’الساعة الذهبية‘ تنقذ حياة المصاب بالسكتة الدماغية

استضافت بوهرنجر إنجلهايم، إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأدوية، وللعام الثالث على التوالي...

الصحة والجمال

المزيد
بمنهجية فعالة.. LPG تعزز من علاجات Endermologie للجسم والوجه في دبي ديرما 2017

بمنهجية فعالة.. LPG تعزز من علاجات Endermologie للجسم والوجه في دبي ديرما 2017

شاركت شركة الجمال الفرنسية LPG بنجاح في مؤتمر ومعرض دبي العالمي السابع لأمراض الجلد والليزر - دبي دي...

’ذا إلكسير كلينك’.. اختر من مجموعة متنوعة من الحقن الوريدية المصممة لتحسين صحتك ولياقتك

’ذا إلكسير كلينك’.. اختر من مجموعة متنوعة من الحقن الوريدية المصممة لتحسين صحتك ولياقتك

تلعب الفيتامينات دوراً رئيسياً في المحافظة على الصحة والعافية. ولكن للأسف فإن ليس كل ما نتناوله من أ...

بعيداً عن الجراحة.. التخلص من دهون الجسم عبر التبريد

بعيداً عن الجراحة.. التخلص من دهون الجسم عبر التبريد

 أصبحت الإجراءات التجميلية في عالمنا اليوم متاحة لشريحة كبيرة من المجتمع، بعد أن كانت حكراً على المش...

استمتع بابتسامة رائعة في يوم واحد مع عيادة Confident

تفتتح عيادة Confident Dental and Skin Care Clinic لطب الأسنان والعناية بالبشرة أبوابها في جميرا1، خ...

الجمعية العالمية لجراحة التجميل ‎(ISAPS)‎ تنظم أضخم مؤتمر علمي عالمي بمجال الجراحة التجميلية في دبي 16 و17 نوفمبر

الجمعية العالمية لجراحة التجميل ‎(ISAPS)‎ تنظم أضخم مؤتمر علمي عالمي بمجال الجراحة التجميلية في دبي 16 و17 نوفمبر

تستعد الجمعية العالمية لجراحة التجميل ‎(ISAPS)‎، وهي أكبر تجمّع علمي عالميّ متخصص بقطاع الجراحة التج...

مجمع وعيادة القادة للجلدية يفتتح أول فروعه في الشرق الأوسط في قطر

مجمع وعيادة القادة للجلدية يفتتح أول فروعه في الشرق الأوسط في قطر

أعلن مجمع وعيادة القادة للجلدية، العلامة الكورية الجنوبية الرائدة في طب الأمراض الجلدية والتجميل، ع...

علاجات حديثة

المزيد
دبي الأولى في إصدار علاج مبتكر لأمراض المفاصل بالخلايا الجذعية

دبي الأولى في إصدار علاج مبتكر لأمراض المفاصل بالخلايا الجذعية

تسر عيادة بايوساينس، الواقعة في مدينة دبي الطبية، بإطلاق أحدث علاج مبتكر لأمراض المفاصل. تعتبر عياد...

مستشفى ميديور 24X7 الدولي يُطلق علاج الأوزون في مدينة العين

مستشفى ميديور 24X7 الدولي يُطلق علاج الأوزون في مدينة العين

مستشفى ميديور 24X7 الدولي الذي يوفّر مستوى رفيع من الرعاية الطبيّة في مدينة العين، أطلق رسمياً علاح...

’كليفلاند كلينك أبوظبي‘ ينجح بتشخيص وعلاج حالة نادرة من مرض عوز المتممة لدى مواطن إماراتي

’كليفلاند كلينك أبوظبي‘ ينجح بتشخيص وعلاج حالة نادرة من مرض عوز المتممة لدى مواطن إماراتي

بدأ الأطباء في مستشفى ’كليفلاند كلينك أبوظبي‘، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة...

علاج إعادة مزامنة القلب ’CRT‘ في مستشفى زليخة يساعد مريضة على استعادة حياتها الطبيعية من جديد

علاج إعادة مزامنة القلب ’CRT‘ في مستشفى زليخة يساعد مريضة على استعادة حياتها الطبيعية من جديد

ساهمت مستشفى زليخة في الشارقة بإعادة الحياة الطبيعية الصحية للسيدة فوزية زكريا أبو النصر، المصرية ال...

مستشفى رأس الخيمة يقدم مجموعة مبتكرة من العلاجات المائية لتعزيز التعافي بشكل أسرع

مستشفى رأس الخيمة يقدم مجموعة مبتكرة من العلاجات المائية لتعزيز التعافي بشكل أسرع

انطلاقاً من حرصه الدائم على طرح أحدث المفاهيم والتقنيات المبتكرة في مجال الرعاية الصحية، يقدم مستشفى...

علاجات سرطان إشعاعية ثورية في المستشفى الأمريكي دبي

علاجات سرطان إشعاعية ثورية في المستشفى الأمريكي دبي

أعلن المستشفى الأمريكي دبي عن علاجه لأكثر من عشر حالات لمرضى السرطان وبشكل كامل باستخدام أنظمة ’سيف...

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.