الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

مجموعة كاليوم تطلق "أكسنت برايم" من ألما ليزر تقنية متطورة تضاعف سرعة علاجات نحت الجسم وشد الجلد

 أعلنت اليوم مجموعة كاليوم ، وهي موزع إقليمي للمعدات الطبية المتطورة ، اجهزة الليزر، منتجات العناية بالبشرة والأدواة التجميلية، عن إطلاق "أكسنت برايم"، أحدث اجهزة نحت الجسم من ألما ليزر. هذا الجهاز يجمع احدث تقنيات الموجات فوق الصوتية والترددات الراديوية الأحادية القطب التي تجعل العلاجات اسرع، اكثر فعالية وتجعل نتائجها طويلة الامد.

 

 

تعتمد "أكسنت برايم" على تكنولوجيا الجيل الجديد من الموجات فوق الصوتية. ان لوحة السونوترود تبعث موجات فوق صوتية لتسخين المنطقة المراد علاجها. الطاقة المنبعثة عن الموجات فوق الصوتية تتوزع في جميع أنحاء المنطقة المراد

علاجها لتذويب الخلايا الدهنية العنيدة. ان تكنولوجيا "أكسنت برايم" تجعل جلسة العلاج أسرع بمرتين.

 

بالإضافة إلى ذلك فان هذا الجهاز ينطوي على ثلاثة تطبيقات جديدة: تيون لارج، تيون فايس وتيون بري أوربيتال. هذه التطبيقات تعتمد على تقنية الشفط البارد لزيادة فعالية العلاج. ان المزج بين الترددات الراديوية الاحادية القطب، تقنية الشفط والاداة الباردة يجعل العلاج اكثر فعالية في جلسات اقل.

 

وقال السيد نزيه خطار، المدير الإداري لمجموعة كاليوم "ان "أكسنت برايم" هو احدث أجهزة الليزر التي تُعنى بنحت الجسم وشد البشرة. سيسمح هذا النظام للأطباء او للممارسين باعتماد برنامج مخصص بحسب نوع البشرة لنتائج افضل من اي وقت مضى."

سوف يُعرض جهز "أكسنت برايم" على المنصة رقم رقم ١ في القاعة رقم 8 خلال المعرض السادس عشر لدبي درما 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 12 الى 14 ابريل 2016.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.