مجموعة كاليوم تعلن عن اطلاق معدات طبية جديدة في دبي ديرما 2016

تشارك مجموعة كاليوم ، الموزع الإقليمي للمعدات الطبية المتطورة ، اجهزة الليزر، منتجات العناية بالبشرة والمعدات التجميلية، معرض دبي درما و سوف تقوم بعرض منتجاتها التجميلية والمكافحة للشيخوخة .



بالإضافة إلى عرض المنتجات والمعدات المتوفرة لديها سوف تقوم المجموعة بإطلاق ثلاثة أجهزة جديدة:

 

  1. جهاز "سوبرانو آيس" البلاتيني المحدود الكمية - التي طورته شركة "ألما ليزر" ومقرها الولايات المتحدة - هو نظام إزالة الشعر بالليزر الوحيد الذي يجمع بين ثلاث موجات في أداة واحدة.

  2. جهاز "أكسنت برايم" - هو أحدث منتجات "ألما ليزر" التي تُعنى بنحت الجسم وهو يجمع بين احدث تقنيات الموجات فوق الصوتية والترددات الراديوية الأحادية القطب ذات النتائج الفعالة، السريعة والطويلة الأمد.

  3. جهاز "زي ليبو" - التي طورته شركة "زيمر أستيتيكس" الألمانية – هو جهاز يعتمد على تقنية "كريوليبوليزس" (تذويب الدهون عن طريق التبريد) الذي يسمح بالتخلص من الدهون العنيدة دون جراحة.

 

يقول السيد نزيه خطار، مدير عام مجموعة شركات كاليوم "مشاركتنا في معرض دبي ديرما مهمة جداً كوننا موزعين للأجهزة والمنتجات التجميلية. هذا المعرض يسمح للمستهلكين بالتعرف على ما هو جديد في مجال الطب التجميلي وعلى المنتجات العديدة المبتكرة والعلاجات بالاضافة الى التقدم التكنولوجي في هذا المجال. نحن مسرورون جدا في مشاركتنا في دبي درما حيث ننوي اطلاق ثلاث تقنيات جديدة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وكلنا امل في نجاح هذا المعرض."

 

بالإضافة إلى الاجهزة الجديدة، سوف تعرض كاليوم مجموعة كاملة من المعدات الطبية والمنتجات المخصصة لاطباء الامراض الجلدية، الجراحين، أطباء أمراض النساء والعاملين في مجال التجميل، بما في ذلك:

  • المعدات الطبية (التجميلية والجراحية): سوبرانو آيس(Soprano ICE)، أكسنت الترا-V و أكس أل أي (Accent Ultra-V & XLi)، هارموني أكس أل برو (Harmony XLPRO)، سينون (Sinon)، أريون II (Arion II)، إكسيمر ٣٠٨ (308 Excimer)، بيكسل سي أو تو (Pixel CO2)، فيميلفت (FemiLift) ، ديود ١٤٧٠ (Diode 1470) ، ديرمافراك(Dermafrac) ، كاربتك (Carbtek) و زي ويف(Z Wave) .

 

  • أدواة التجميل (الحقن): إيلنسيه(Ellansé) ، ماي سلز(MyCells) ، زي فل(Z Fill) وخيوط أكوليفت (AquLift Threads).

 

  • منتجات العناية بالبشرة: مجموعة أي كيو للعناية بالبشرة(AQ Skincare Solutions)، برفكت بيل(Perfect Peel) ، ميزوإستيتك(Mesoestetic) ، ميلانين كنترول سيستم(Melanin Control Systems - MCS) ونيمو(Nimue).

 

قم بزيارة المنصة # 1 الخاصة بمجموعة كاليوم في القاعة رقم ٨ في معرض دبي ديرما الذي يعقد في دبي في الفترة من 12- 14 أبريل 2016

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.