’جالديرما‘تأخذ خطوات نحو الأطفال في الإمارات العربية المتحدة من خلال منتج ’سيتافيل للأطفال‘

استقبلت أسواق الإمارات العربية المتحدة مجموعة ’سيتافيل للأطفال‘، وهي أول مجموعة تُعنى ببشرة الأطفال، التي تطلقها العلامة التجارية ’سيتافيل‘ الرائدة في مجال مرطبات ومنظفات البشرة.

 

تتكون هذه المجموعة من ثلاثة منتجات، وهي الشامبو واللوشن وزيت التدليك لتأمين النمو الطبيعي لبشرة الطفل الناعمة وتقويتها في المراحل الحساسة والمبكِّرة.

اعتمدت في مكوناتها بشكلٍ أساسي على مواد طبيعية مثل نبات الكالنديولا العضوي وزبدة الشيا وزيت دوار الشمس بحيث تضمن النعومة والحماية والترطيب لبشرة الطفل الحساسة باستخدام قوة الطبيعة والعلم معاً.

وعن إطلاق هذه المجموعة، قال محمد عاطف رئيس وحدة أعمال التطبيب الذاتي في ’جالديرما الشرق الأوسط‘: "إيماناً منّا بأن عملية العناية بالبشرة تبدأ منذ الولادة فإننا وبكل فخر نعلن عن وصول مجموعة ’سيتافيل للأطفال‘ التي تُعتبر الفرد الجديد في عائلة ’سيتافيل‘".

وقد تمَّ تطوير هذه المجموعة بشكلٍ علمي لتلبّي احتياجات البشرة الحساسة لحديثي الولادة، ولتعمل بشكلٍ متناغم مع التغيرات الثلاث الأساسية التي تحدث أثناء السنوات الأولى من الحياة، ألا وهي: تعزيز وظيفة حاجز الجلد، استقرار درجة الحموضة بالبشرة السطحية والترطيب المغذِّي للطبقة القرنية.

من جانبه، قال هشام عبدالله، المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يُعتبر افتتاح الفرع الرئيسي لـ’جالديرما‘ لأول مرة في دبي بمثابة نقطة البداية لتطبيق الخطوات المدروسة سابقاً، إذ نسعى إلى تحقيق الرعاية الصحية الشاملة والاستراتيجية الطويلة الأمد لتحسين مناحي الحياة، وذلك من خلال تقديم الحلول العلمية الخاصة بصحة الجلد والشعر والأظافر في كل المراحل العمرية، كما نركِّز على المحافظة على البشرة ودعمها وتغذيتها، بالإضافة إلى علاج وترميم الجلد وإعادته إلى حالته الطبيعية. ومن هنا، فإن ’جالديرما‘ تؤمن بمسؤوليتها لتطوير الوعي والثقافة الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا على حدٍ سواء".

متسوقو المواد الاستهلاكية عبر الإمارات العربية المتحدة ، والذين قد ذهبوا إلى أسواقهم المحلية لشراء احتياجاتهم الأسبوعية، كانوا هم أول من يقوم بتجربة مجموعة "سيتافيل للأطفال" حيث أنهم كانوا ضمن أوائل المستهلكين في دول

مجلس التعاون الخليجي الذين حصلوا حصرياً على عينات مجانية من مجموعة "سيتافيل للأطفال"، المجموعة الجديدة المبتكرة والمختبرة جلدياً ، من شركة جالديرما المتخصصة في المستحضرات الجلدية والتابعة لشركة "نستله لصحة البشرة "

وكجزء من إطلاق مجموعة ’سيتافيل للأطفال‘ محلياً، تمَّ توزيع عينات حصرية على 21 نقطة بيع استهلاكية في دبي وأبو ظبي، شملت: كارفور ولولو هايبر ماركت وجيان وجمعية الاتحاد التعاونية، وتشمل هذه المجموعة الحصرية الـ’لوشن اليومي‘ و’شامبو وكريم الاستحمام‘.

وبعد توزيع أكثر من 12 ألف وحدة من عينات ’سيتافيل للأطفال‘ خلال عطلات نهاية الأسبوع من شهر نيسان، جاءت الردود إيجابية من متسوقي مول الإمارات، وبخاصة كارفور، خصوصاً فيما يتعلق بمنتجات الأطفال العلاجية الخالية من البارابين والزيوت المعدنية، وكل هذه العينات مُختبرة جلدياً.

وفي أحد ردود الفعل لأحد المستهلكين، قالت: "أتيت إلى المول لأتبضع حاجياتي الأسبوعية واكتشفت حينها مجموعة جديدة من المستحضرات الخاصة بطفلي التي تتميز بأنها طبيعية وناعمة ولطيفة على بشرته وحقيقة أن هذه المنتجات تتوفر في الصيدليات فقط قد أعطاني المزيد من راحة البال أني أحصل لطفلي على أفضل المستحضرات الطبيعية المتوفرة في الأسواق".

إن مجموعة ’سيتافيل للأطفال‘ متوفرة الآن في كل أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.