الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

’ذا إلكسير كلينك’.. اختر من مجموعة متنوعة من الحقن الوريدية المصممة لتحسين صحتك ولياقتك

تلعب الفيتامينات دوراً رئيسياً في المحافظة على الصحة والعافية. ولكن للأسف فإن ليس كل ما نتناوله من أغذية يوفر لأجسامنا ما تحتاجها وخاصة الرجال.

فقد أثبتت الدراسات أن معظم الرجال لا يحصلون على الفيتامينات الضرورية من غذائهم اليومي. لذا فإن ’ذا إلكسير كلينك’ تقدم الحل للرجال الذين يسعون للمحافظة على صحتهم وعافيتهم والذين يدركون أهمية إمداد جسدهم بما يحتاجه لتحقيق نتائج فعالة على مستوى الصحة واللياقة.

إذا كنت ممن يعيشون نمط حياة مليء بالحركة والنشاط والمواعيد المزدحمة وتحتاج إلى دفعة من الطاقة، فقد يكون ’فيتادريب’VitaDrip المسجل كعلامة تجارية هو الحل المثالي لك. ’ذا إلكسير كلينك’ تقدم لك مجموعة من الحقن الوريدية المصممة خصيصاً وغيرها من العلاجات حسب احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة والتي يمكنها أن تضاعف طاقتك وتعزز جهاز المناعة وتساعد على الحدّ من الالتهابات ومنع الآلام والإصابات الناتجة عن ممارسة التمارين الرياضية.

تقدم ’ذا إلكسير كلينك’ مجموعة من الحقن الوريدية للرجال الذين يتمتعون بحياة مفعمة بالحركة والنشاط:


علاج فيتادريب ليزر ’آي في’IV:

تقدم العيادة أسلوباً علاجياً جديداً وهو العلاج بالليزر الجديد كلياً. يعمل هذا النوع من العلاج على دخول ضوء الليزر مباشرة إلى مجرى الدم عن طريق استخدام تقنية قسطرة خاصة، وهو ما يسمح باختراق الأنسجة بعمق وبالتالي حصول الجسم على جرعة كبيرة مما يعطي نتائج إيجابية متناسخة. يحفز العلاج بالليزر حركة خلايا الدم والخلايا الجذعية. ولا تعتمد هذه التقنية على الجراحة أو الأدوية وتقدم لأجسامنا الطاقة التي تحتاجها. ومن فوائد هذا العلاج أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة، وتحسين الدورة الدموية ويسرّع من التئام الجروح وتخفيف الآلام.
سعر الحقنة الواحدة 1300 درهم إماراتي
باقة من ست حقن مع خصم بنسبة 15 بالمئة 6630 درهم إماراتي

حقنة فيتنس فيتادريب:

للأشخاص الذين ينعمون بحياة مفعمة بالحيوية والحركة ويتمتعون بممارسة الرياضة بأقصى طاقتهم، فعلاج ’فيتادريب’ هو الحل الأمثل. ’فيتادريب’ مشبع بالبروتينات والأحماض الأمينية مثل لاكارنيتين الذي يساعد على فقدان الوزن وفيتامين ’ب’ الذي يعزز مستويات الطاقة. بحيث سيضمن لك هذا العلاج الأداء الأمثل الذي تبحث عنه.

سعر الحقنة الواحدة 1500 درهم إماراتي
باقة من ست حقن مع خصم بنسبة 15 بالمئة 7650 درهم إماراتي

’فيتادريب’ لمكافحة علامات التقدم في السن

تم تصميم هذا العلاج لكي تبدو وتشعر أنك أصغر سناً. يحتوي هذا العلاج على نسبة عالية من الجلوتاثيون، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في الحصول على بشرة رائعة وصحية ومتألقة ولمحاربة علامات الشيخوخة. ويحتوي على مجموعة من المواد الغذائية التي تعمل على تجديد وترطيب البشرة والمحافظة على الكولاجين.
سعر الحقنة الواحدة 1900 درهم إماراتي
باقة من ست حقن مع خصم بنسبة 15 بالمئة 9700 درهم إماراتي

’فيتادريب’ نمو الشعر

تم تصميم هذا العلاج للشعر حتى يبدو لامعاً وصحياً وممتلئاً ولكي يمنع تساقطه كذلك. إذا كان شعرك باهتاً فاقداً للحياة ، فهذا العلاج هو الأنسب لك! فهو مشبع فالفيتامينات والمعادن الأساسية مثل البيوتين الذي يحفز نمو الشعر.
سعر الحقنة الواحدة 1500 درهم إماراتي
باقة من ست حقن مع خصم بنسبة 15 بالمئة 7650 درهم إماراتي

تُعدّ علاجات ’فيتادريب’ من ’ذا إلكسير كلينك’ الطريقة الفعالة والطبيعية والآمنة للمحافظة على الصحة والعافية لأطول فترة ممكنة. وبفضل الاعتماد على تقنياتنا ومواردنا الأكثر تطوراً والمستخدمة على أيدي أفضل الممرضين المتخصصين الخاضعين لتدريب مكثّف والحريصين على تزويد عملائنا بأجود عناية ممكنة، نضمن لك زيارة مميّزة إلى عيادتنا وتجربة استثنائية توفر لك العافية والصحة.

 

 

 

 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.