الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

استمتع بابتسامة رائعة في يوم واحد مع عيادة Confident

 

تفتتح عيادة Confident Dental and Skin Care Clinic لطب الأسنان والعناية بالبشرة أبوابها في جميرا1، خلال شهر اكتوبر الجاري من هذا العام. لتقدم خدماتها الفريدة في السوق، والتي ترتكز على تحويل الابتسامة إلى علامة من علامات الثقة، وذلك باستخدام أحدث إجراءات طب الأسنان وفريق من أطباء الأسنان العالمية وأيضاً فريق من المختصين في مجال العناية بالبشرة.

ومن بين العديد من الخدمات التي تقدمها عيادة " كونفيدينت"، مجموعة من الإجراءات الحديثة في مجال طب الأسنان ذات نتائج فعالة ونهائية في يوم واحد، بما في ذلك زراعة و تقويم الأسنان، التيجان والجسور، تجميل وتبييض الأسنان، كل ذلك بفضل التزام العيادة باستخدام الحلول الجديدة والمبتكرة من التكنولوجيا الفائقة. أصبحت عيادات الأسنان من العيادات التي يرتاد الناس لزيارتها ليس لغاية العلاج أو العناية بالأسنان فقط، بل لتجميلها وحمياتها والمحافظة على المظهر الخارجي وإظهار ابتسامه رائعة امام الجميع، لذلك تقدم عيادة "كوفيدينت" للعناية بمظرك بشكل عام سواء كانت الأسنان أم البشرة افضل خدمات التجميل والرعاية الفائقة في يوم واحد، هذا لايعني توفير الوقت في الجلوس على كرسي طبيب الأسنان فقط بل أيضاً تساعد في الحصول على ابتسامة مثالية في غصون ساعات قليلة.
تعتمد عيادة كونفيدينت لطب وتجميل الأسنان سياسة اليوم الواحد استناداً إلى أحدث التكنولوجيا على الصعيد العالمي، التي لم يسبق لها مثيل في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. جنباً إلى جنب تقع العيادة في واحداً من أفضل المواقع في مدينة دبي، فإذا كنت من الذين يهتمون بأسنانهم باستمرار ويبحثون عن العيادات المميزة بأطبائها وخدماتها، تضمن لك عيادة "كونفيدينت" ابتسامة أفضل بقدرٍ عال من الكفاءة، كما تضمن لك العودة إلى حياتك اليومية مع شعور أفضل بالثقة.

ويقول الدكتور أنطوان دا وال المؤسس المشارك وطبيب حراجة تجميل الأسنان "بعد أن عملت في مجال طب الأسنان و التجميل لعدة عقود، أدركت أن هناك نوعان من الاهتمامات الرئيسية لدى جميع الناس عند زيارة أي عيادة. أولا، العديد من الزائرين يصابوا بالتوتر العصبي والترهب من قبل أطباء الأسنان، والنوع الأخر يميلون إلى تجنب طبيب الأسنان خوفا من الإجراءات المطولة والتكاليف. أرادت عيادة كونفيدينت معالجة هذه المخاوف، من خلال وضع تلك الحالات في وضع أكثر راحة من خلال التقنيات الحديتة التي لا يشعر معها المريض بدون ألم، لأولئك الذين يعانون من القلق على علاجات الأسنان وبالنسبة لأولئك الذين لا يعيشون في دبي والذين يرغبون في السفر إلى المدينة لتلقي العلاج الطبي دون الحاجة إلى البقاء لأيام أو أسابيع.
تشمل عيادة "كونفيدينت" على فريق من خبراء أطباء الأسنان والمتخصصين في العناية بالبشرة و وفريق خاص من الفنيين وموظفي الدعم من الممرضين والممرضات على أعلى مستوى، يعملان معاً بشكل وثيق لضمان أفضل النتائج الممكنة لحصول على أفضل النتائج ليس فقط للأسنان ولكن على الوجه بأكمله. كما يعمل فريق عمل "كونفيدينت" للعناية بالبشرة والأمراض الجلدية على تقديم جميع العلاجات لمشاكل البشرة، بداية من مشاكل البشرة السطحية وحتى مشاكل البشرة الأكثر جدية.

وأضاف الدكتور سامر صباغ الؤسس المشارك ورئيس قسم التكنولوجيا لعيادة كونفيدينت قائلاً " قد تم تدريب فريق الخبراء لدينا في بعض المدارس الطبية الأكثر شهرة في العالم لتوفير الرعاية الطبية المتميزة التي يستحقها عملائنا. ونحن نعتقد أن فريقنا هو واحد من أفضل الأطقم الطبية في المنطقة من خلال مهاراتهم وتفانيهم في الابتكار والتكنولوجيا، والتي تجعلنا متميزون عن غيرنا من العيادات الأخرى".
ستفتتح عيادة Confident Dental and Skincare Clinic لطب الأسنان والعناية بالبشرة أبوابها في جميرا1، خلال شهر اكتوبر الجاري من هذا العام.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.