الأربعاء، 18 تشرين1/أكتوير 2017 | Login

الجمعية العالمية لجراحة التجميل ‎(ISAPS)‎ تنظم أضخم مؤتمر علمي عالمي بمجال الجراحة التجميلية في دبي 16 و17 نوفمبر

تستعد الجمعية العالمية لجراحة التجميل ‎(ISAPS)‎، وهي أكبر تجمّع علمي عالميّ متخصص بقطاع الجراحة التجميلية،‏ كونها تضمّ حوالي 10 آلاف عضو في جميع أنحاء العالم، لتنظيم أضخم حدثٍ طبي جراحي تشهده دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، يهدف إلى الإضاءة على أحدث التطوّرات في قطاع الجراحة التجميلية البلاستيكية في المنطقة، والاطلاع على جديدها في العالم، إلى جانب التعريف بآخر التقنيات والوسائل المعتمدة في هذا المجال وذلك يومي 16 و17 نوفمبر في فندق جميرا بيتش بدبي.


وبهذه المناسبة قال الدكتور جمال جمعة، طبيب الجراحة التجميلية الواسع الشهرة، ومحافظ الكلية الأمريكية للجراحين في السعودية والذي يزاول مهنته في الإمارات والسعودية، ويتولى إدارة فعاليات هذا الحدث الطبي الفريد:
"إن انعقاد هذا المؤتمر الضخم الذي ستسضيفه دبي يومي 16 و17 نوفمبر الجاري، يشكل ‏حدثاً طبياً ملفتاً وغير مسبوق في المنطقة، ولاسيما أنه يفتح المنصة للإفادة من خبرات 32 متحدّثاً من أشهر الأسماء في العالم، أبرزهم رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل، ورئيس الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل".
وأضاف د. جمال جمعة: "سيكون هذا المؤتمر الأضخم في مجال الجراحة التجميلية لهذا العام على مستوى المنطقة، وسيشهد أوسع حلقات النقاش والمحاضرات والكلمات للمتخصصين فيه تتناول مختلف الجوانب المحيطة بهذا الحقل الطبي، ويضيْ على أبرز التطورات وأحدث التقنيات في عالم الجراحة التجميلية البلاستيكية التي تشمل تجميل الوجه، العينين، الأنف والجسم. ومن أبرز المحاور التي ستشملها فعالية هذا المؤتمر استخدام الليزر والتقنيات ثلاثية الأبعاد في هذا القطاع".
وأشار د. جمعة إلى أنه سيتمّ خلال المؤتمر الإعلان عن منتجاتٍ وجراحات تجميلية يجري الكشف عنها للمرة الأولى في المنطقة، ولاسيما منها تلك المتعلقة بجراحات زراعة الصدر المعتمدة لدوافع طبية أو تجميلية على حدّ سواء.
الجدير ذكره أن هذا المؤتمر الطبي الجراحي الضخم سيشهد إقبالاً ومشاركة لا نظير لهما من قبل غالبية العاملين في مجال الجراحة التجميلية في دولة الإمارات والمنطقة، كونه يشكل منصةً تجمع المهتمين من مختلف التخصصات الجراحية، تتيح لهم تبادل الخبرات حول أحدث الممارسات ‏الطبية، كما يترافق مع معرضٍ كبير يشمل أوسع المنتجات وأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، على المستوى العالمي.

 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.