الأربعاء، 28 حزيران/يونيو 2017 | Login

مجمع وعيادة القادة للجلدية يفتتح أول فروعه في الشرق الأوسط في قطر

أعلن مجمع وعيادة القادة للجلدية، العلامة الكورية الجنوبية الرائدة في طب الأمراض الجلدية والتجميل، عن افتتاح أولى عياداته في الدوحة، قطر. وتأتي هذه الخطوة إيذاناً بدخول العلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط، بعد أن وسعّت حضورها العالمي بافتتاح 12 فرعاً لها حول العالم منذ انطلاقها عام 2001.


واحتفاء بافتتاح فرعه الجديد، أقام المجمع حفل افتتاح رسمي حضره سعادة هيونغ كيونغ بارك، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى دولة قطر، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات من قطر مثل السيد عبد الله سالم السليطين، رئيس مجلس إدارة مجموعة السليطين وعضو مجلس إدارة المجموعة السيد فهد عبد الله سالم السليطين، والدكتورة أمينة العمادي، رئيسة مجلس إدارة شركة العمادي للتوظيف والخدمات، السيد ياسين أمان الجبرتي، الرئيس التنفيذي لشركة لندن للعقارات. كما شهد الحفل حضور ممثلين عن وسائل الإعلام، وتخلله عرض موسيقي حي لفرقة الموهوبين الصغار (Moving Young Artists) بقيادة الموسيقية المشهورة سونيا بارك.
وأكد الدكتور سيوك بيوم بارك، الرئيس التنفيذي ومدير مجمع وعيادة القادة للجلدية، أن المجمع يوفر ابتكارات عريقة في حلول العناية بجمال البشرة وأساليب معالجتها من موطنها الأصلي، وقال: "تكمن قوة الفلسفة الكورية حول العناية بالبشرة وبجمالها في نهجها الشامل لمعالجة الأمراض الجلدية، الذي يعتمد على تعزيز الصحة العامة. ونحن نعتمد على الإرث العريق لبلدنا القائم على استخدام الممارسات الطبيعية والتقليدية. ولطالما كنا رواداً في ابتكار طرق جديدة لتطبيق معالجات متطورة وغير جراحية للعناية بالبشرة، واضعين رضا العملاء في صميم نهجنا. ويمكن لعملائنا التمتع بخدمات عالية الجودة نابعة من جذور تقاليدنا العميقة في العناية بالصحة، وضمن بيئة صُممت خصيصاً لتقديم تجربة تبعث على الهدوء والسكينة. ومن أجل ذلك، اخترنا منطقة الدفنة في قطر لتوفير مكان هادئ ومنعزل للعيادة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتحقيق التوازن بين الجمالين الداخلي والخارجي".
وستقدم العيادة مجموعة من طرق المعالجة المثبتة والخدمات المعدة حسب الطلب باستخدام أحدث الأجهزة، كما سيتم توظيف تقنيات الليز والحلول غير الجراحية لمعالجة مجموعة شاملة من مشاكل الجلد وتصبغات البشرة مثل النمش والكلف والبقع وغيرها. كما توفر العيادة أيضاً العلاج بالبوتكس Botox®، وتدليك الجسم، وخدمات تحديد وإبراز معالم الوجه، بالإضافة إلى أساليب نحت الجسم الحديثة. كما أن مجمع وعيادة القادة للجلدية هو أول عياد في قطر ستستخدم جهاز miraDry® في المستقبل القريب الذي يقدم حلاً نهائياً لمعالجة الرائحة غير المحببة ومشكلة التعرق تحت الإبط.
هذا ويتميز تصميم العيادة بلمسات جمالية ومساحات واسعة، إذ تم تخصيص منطقتي انتظار منفصلتين واحدة للرجال وأخرى للسيدات تضمان أعمالاً فنية مُلهمة لفنانين مبدعين من كوريا الجنوبية، لتضفي المزيد من الشعور بالاسترخاء والأجواء الترحيبية قبل البدء بجلسات المعالجة. وأضاف الدكتور بارك، الذي اختاره المركز الدولي للسير الذاتية في كامبريدج، بريطانيا بين "المفكرين المتميزين الـ2000 في القرن الـ21": "إن الاهتمام بالتفاصيل هو مفتاح النجاح. وفي عيادتنا، يتلقى العميل جلسات المعالجة جميعها في الغرفة ذاتها، بحيث يعتاد على المكان ويصبح مألوفاً بالنسبة له".
واستطرد الدكتور بارك قائلاً: "يُعد التعرض الطويل للأشعة فوق البنفسجية أحد الأسباب الرئيسية لعدد من المشاكل الجلدية. وتستدعي المشاكل المرتبطة بكثرة التعرض لأشعة الشمس، مع الأمراض المتعلقة بنمط الحياة، الحاجة إلى وجود عيادة لمعالجة مشاكل البشرة والجسم تحت سقف واحد. ويميل سكان قطر بشكل طبيعي نحو العناية بصحتهم، وأردنا أن نلبي هذه الحاجة وأن نوفر لهم أرقى مستويات الخدمة التي تناسب متطلبات العملاء والتي أتقناها على مر السنين".
وسيساعد الدكتور بارك في مجمع وعيادة القادة للجلدية الطبيبة القطرية المتخصصة في الأمراض الجلدية الدكتوره هيا علي المناعي، والطبيب حسن مصطفى عبد الرحمن من مصر. وتملك الدكتورة هيا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال في قطر، بالإضافة إلى معرفتها الكبيرة في استخدام جميع الإجراءات والتقنيات العلاجية المتطورة. وستعمل على بذل جهدها وتكريس وقتها في إطلاق مجمع وعيادة القادة الجلدية في قطر.
يفتح المجمع أبوابه من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً. 

 

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.