شاركت شركة الجمال الفرنسية LPG بنجاح في مؤتمر ومعرض دبي العالمي السابع لأمراض الجلد والليزر - دبي ديرما 2017 والذي عُقد مؤخراً.

تلعب الفيتامينات دوراً رئيسياً في المحافظة على الصحة والعافية. ولكن للأسف فإن ليس كل ما نتناوله من أغذية يوفر لأجسامنا ما تحتاجها وخاصة الرجال.

 أصبحت الإجراءات التجميلية في عالمنا اليوم متاحة لشريحة كبيرة من المجتمع، بعد أن كانت حكراً على المشاهير ونجوم المجتمع، وبفضل التطور الكبير في المجال الطبي ظهرت أساليب وتقنيات مبتكرة لم تكن لتخطر على البال قبل عقد من الزمان.

 

تفتتح عيادة Confident Dental and Skin Care Clinic لطب الأسنان والعناية بالبشرة أبوابها في جميرا1، خلال شهر اكتوبر الجاري من هذا العام. لتقدم خدماتها الفريدة في السوق، والتي ترتكز على تحويل الابتسامة إلى علامة من علامات الثقة، وذلك باستخدام أحدث إجراءات طب الأسنان وفريق من أطباء الأسنان العالمية وأيضاً فريق من المختصين في مجال العناية بالبشرة.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.